دخول مجاني لمهرجان جرش.. ودينار لدعم غزة

{title}
أخبار الأردن -
  أعلن رئيس بلدية جرش الكبرى، أحمد العتوم، يوم الأربعاء، أن جميع فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون ستكون مجانية هذا العام. ومع ذلك، يمكن للزوار اختيار شراء تذكرة بقيمة دينار واحد، تُستخدم لدعم قطاع غزة.

وأوضح العتوم أن التذاكر، المتاحة على الموقع الإلكتروني للمهرجان، اختيارية، وسيذهب ريعها للهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية، التي تُسير مساعدات إلى قطاع غزة، الذي يعاني من حرب مدمرة بشكل شبه يومي، بحسب "المملكة".

كما أكد العتوم أن الدخول إلى المسرح الشمالي سيكون مجانيًا أيضًا، أو يمكن شراء تذكرة بقيمة دينارين عبر الموقع الإلكتروني، وتُخصص هذه المبالغ لدعم أبناء قطاع غزة من خلال الهيئة الخيرية الهاشمية.

وأضاف العتوم أن المسرح الجنوبي لن يشهد أي مظاهر احتفالية هذا العام. وأشار إلى أن البلدية أنهت جميع الاستعدادات لتجهيز الموقع الأثري، وسيشارك أبناء المحافظة في المهرجان من خلال طاولات عرض للسيدات لعرض المنتجات الجرشيّة وبرنامج ثقافي يعكس الهوية التراثية لأبناء المحافظة.

واختتم العتوم بقوله إن المهرجان هذا العام يحمل رسالة دعم لأبناء غزة، ويستعرض إنجازات الدولة الأردنية خلال السنوات الـ25 الماضية من خلال الفعاليات وشاشات العرض داخل المهرجان.
تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير